هل يمكن لـ Covid-19 البقاء على الأسطح النحاسية؟

December 2, 2020

آخر أخبار الشركة هل يمكن لـ Covid-19 البقاء على الأسطح النحاسية؟

النحاس هو أكثر المواد المضادة للميكروبات فعالية على الأسطح.

 

لآلاف السنين ، قبل وقت طويل من معرفتهم بالجراثيم أو الفيروسات ، عرف الناس قوة النحاس المطهرة.

يأتي أول استخدام مسجل للنحاس كعامل لقتل العدوى من بردية سميث ، وهي أقدم وثيقة طبية معروفة في التاريخ.

منذ عام 1600 قبل الميلاد ، استخدم الصينيون العملات النحاسية كأدوية لعلاج آلام القلب والمعدة وكذلك أمراض المثانة.

آخر أخبار الشركة هل يمكن لـ Covid-19 البقاء على الأسطح النحاسية؟  0

وقوة النحاس تدوم.قام فريق Keevil بفحص السور القديم في محطة Grand Central Terminal في مدينة نيويورك قبل بضع سنوات.يقول: "لا يزال النحاس يعمل تمامًا مثلما كان يعمل في اليوم الذي تم وضعه فيه قبل أكثر من 100 عام"."هذه الأشياء متينة والتأثير المضاد للميكروبات لا يختفي."

 

كيف تعمل بالضبط؟

يمنح التركيب الذري النوعي للنحاس قوة قتل إضافية.يحتوي النحاس على إلكترون حر في غلافه المداري الخارجي للإلكترونات والذي يشارك بسهولة في تفاعلات تقليل الأكسدة (مما يجعل المعدن موصلًا جيدًا أيضًا).

عندما يهبط ميكروب على النحاس ، تنفجر الأيونات الممرض مثل هجوم الصواريخ ، مما يمنع تنفس الخلية ويحدث ثقوبًا في غشاء الخلية أو الطلاء الفيروسي ويخلق الجذور الحرة التي تسرع القتل ، خاصة على الأسطح الجافة.والأهم من ذلك ، تسعى الأيونات إلى تدمير الحمض النووي والحمض النووي الريبي داخل البكتيريا أو الفيروسات ، مما يمنع الطفرات التي تخلق جراثيم فائقة مقاومة للأدوية.

 

 

هل يمكن لـ COVID-19 البقاء على قيد الحياة على الأسطح النحاسية؟

 

وجدت دراسة جديدة أن SARS-CoV-2 ، الفيروس المسؤول عن جائحة فيروس كورونا ، لم يعد معديًا على النحاس في غضون 4 ساعات ، بينما يمكنه البقاء على الأسطح البلاستيكية لمدة 72 ساعة.

 

للنحاس خصائص مضادة للميكروبات ، مما يعني أنه يمكن أن يقتل الكائنات الدقيقة مثل البكتيريا والفيروسات.ومع ذلك ، يجب أن تتلامس الكائنات الحية الدقيقة مع النحاس حتى يتم قتله.يشار إلى هذا باسم "قتل الاتصال".

آخر أخبار الشركة هل يمكن لـ Covid-19 البقاء على الأسطح النحاسية؟  1

تطبيقات النحاس المضاد للميكروبات:

 

أحد التطبيقات الرئيسية للنحاس في المستشفيات.الأسطح الأكثر خصوبة في غرفة المستشفى - قضبان السرير وأزرار الاتصال وأذرع الكرسي وطاولة الدرج وإدخال البيانات والعمود الرابع - واستبدلت بمكونات نحاسية.

آخر أخبار الشركة هل يمكن لـ Covid-19 البقاء على الأسطح النحاسية؟  2

مقارنة بالغرف المصنوعة من مواد تقليدية ، كان هناك انخفاض بنسبة 83٪ في الحمل البكتيري على أسطح الغرف ذات المكونات النحاسية.بالإضافة إلى ذلك ، تم تخفيض معدلات إصابة المرضى بنسبة 58٪.

 

آخر أخبار الشركة هل يمكن لـ Covid-19 البقاء على الأسطح النحاسية؟  3

يمكن أن تكون المواد النحاسية مفيدة أيضًا كأسطح مضادة للميكروبات في المدارس والصناعات الغذائية والفنادق والمكاتب والمطاعم والبنوك وما إلى ذلك.

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. Duearwin Moon
الهاتف : : 86-21-5635 1345-8003
الفاكس : 86-021-6085-2559
الأحرف المتبقية(20/3000)